فريق المصري

يلتقي  في العاشرة مساء اليوم الاثنين  فريق المصري مع سموحة ضمن مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب، وتعد مباراة اليوم مهمة للفريقين في ظل تنافسهما على المركز الرابع ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 53 نقطة في حين يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 50 نقطة .يتطلع المصري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تأمين المركز الرابع والابتعاد عن سموحة في ظل المنافسة القوية بينهما .

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البورسعيدي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال أحمد بوسكا وأسامة عزب وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي وفريد شوقي وأحمد كابوريا وعبد الله جمعة ومحمد الشامي وأحمد جمعة.

وفي المقابل يتطلع مؤمن سليمان المدير الفني لفريق سموحة لاستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها فريقه من الفوز على ريكرياتيفو بطل أنجولا في الكونفدرالية لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام المصري.

ويعاني الفريق السكندري من غيابات بالجملة ويفقد الفريق لمجهودات عمر سعد ومحمود السيد ومانسواه كواكو وأحمد مانجا وأحمد تمساح بسبب الإصابات المختلفة التي يعاني منها اللاعبون.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال محمد أبو جبل ومحمود عزت وياسر إبراهيم ورجب بكار وأيمن أشرف وإسلام محارب وعمرو المنوفي وبانو دياوارا وأحمد حسن مكي وأحمد رؤوف.

وحذر المدير الفني للفريق السكندري لاعبيه من صعوبة مباراة المصري خاصة وأن المنافس فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني بقيادة حسام حسن.