باريس ـ مصر اليوم
لم تكن البساطة قط موجودة في تصاميم فيرساتشي بل على العكس تماما، كانت المبالغة أو ما يعرف بـmaximalist عنوان تشكيلة ربيع 2019، واستمرارًا للرؤية الجمالية المستوحاة من شير هورويتز والتي جعلت مجموعة خريف 2018 مجموعة مميزة، بدأ العرض بتقديم الكثير من بدلات التنورة المطبعة بالكاروهات واللمسات المدرسية، مثل سترات البلايزر وأحذية اللوفر وسترات الكارديغان المتنوعة، وكلها جاءت بطبعات مختلطة.
ولأن فيرساتشي (ومعظم منافسيها) يحنون إلى الماضي، كانت المجموعة مفعمة بصور ظلية من التسعينات والثمانينات، مثل التنانير القصيرة والفساتين الجلدية التي تبدو كأنها مقتطفة من صور الباباراتزي في تلك الفترة، وقميص كاميسول حريري بحمالات السباغيتي منسق مع بلوزة بطبعات متناقضة، كما زينت طبعة الوشاح الأيقونية للعلامة كل شيء؛ من الجوارب إلى الفساتين المثيرة وبنطلون الدنيم الفينتاج.
وظهرت كل من طبعة الشعار والأحذية الرياضية عدة مرات خلال العرض، على سبيل المثال، ارتدت بيلا حديد وجوزيفين سكيفر فساتين مسائية جذابة مع زوج من الأحذية الرياضية بدلاً من الكعب العالي أو صنادل البلاتفورم، وبالحديث عن ملابس السهرة، بالنسبة إلى العملاء الذين لا يفضلون الطبعات وكثرة الألوان، قدمت المصممة سلسلة من فساتين سوداء حريرية ومثيرة ارتدتها كل من إيرينا شايك، وكيندال جينر، وإميلي راتاجكوسكي وعارضة الأزياء "شالوم هارلو"، إذ كانت الفساتين خالية من التفاصيل وأكثر بساطة.