فندق "أطلس مدينة"

 يعتبر فندق "أطلس مدينة" من بيّن الفنادق الفخمة التي توجد في منطقة هيفرناج  في شارع الحسن في مراكش، وهو موقع مركزي ومثالي لاستكشاف المدينة أسرارها.

 ويحاط الفندق بحديقة خصبة و خلابة تخلق محيط فريد من نوعه ،فضلًاعن قربه من ساحة جامع "الفناء" و قصر "الكونجرس".

 يتميز هذا الفندق التاريخي بهندسته المعمارية العريقة التي تجمع بين الثقافة الأندلسية والمغربية من حيث الزخرفة والنقوش والتصميم المميز ، فضلًأ عن اعتماد سيراميك تقليدي في بعض المساحات، وعصري في مناطق أخرى وزينت بعض الأركان بتحف فنية يعود تاريخها إلى قرون من الزمن ، وتوجد نفورات مائية مزينة بالفسيفساء الفاسي التقليدي التي منحت المكان ديكورًا ملكيًا تاريخيًا.

 ويتوفر في الفندق أكثر من 200 غرفة مشرقة وفسيحة ومجهزة على أعلى طراز وذات شرفات بعضها يطل على حمام السباحة  وبعضها الآخر على جبال الأطلس ذات الطبيعة الساحرة ، فضلًا عن احتوائها على وسائل الراحة الحديثة كالمكيفات والأجهزة الاليكترونية و خدمة الانترنيت .

ويحتوي الفندق ، على أجنحة ملكية فاخرة ، ومركز صحي فاخر يضم حوض "سبا" ، "ساونا" ، حمام البخار ، صالة لياقة بدنية ، مساج ، علاجات للجسم والوجه خدمات التجميل،  محلات للهدايا ، قاعات للاجتماعات مع فريق عمل، أخرى للحفلات والأعراس .

 ويشمل الفندق مطعمين متنوعين يقدمان أجود وألذ الأطباق العالمية تتقدمها الأطباق المغربية التي يختار منها العملاء ما يحلو لهم.