هيلتون شاركس شرم الشيخ

بلغ معدل إشغال فندق "هيلتون شاركس باي 2"  في آب/ أغسطس الماضي نحو 73% حيث يضم الفندق نحو 629 غرفة، وتمثلت الجنسيات الوافدة من مصر وروسيا، وقال مصدر مسؤول في الفندق في تصريحات خاصة لـ"مصر اليوم"، إن المؤشرات تنبئ بتحسن معدلات الإشغال وإنتعاش السياحة في الأشهر المقبلة، موضحًا أن أسعار الفندق مقارنة بأسعار فنادق القاهرة، تعد متراجعة، أما السياحة في مصر بصفة عامة فأسعارها متراجعة.

 وأوضح  أن دخول البلاد في مرحلة التعافي وإحكام قبضة الشرطة على الشوارع من أجل إسترداد الأمن، تعد أسبابًا رئيسة لجذب السياح إلى مصر وتعافي الفندق.

ويعد "هيلتون شاركس باي"، أحد أفضل أماكن الإقامة في مصر للإستمتاع بأشعة الشمس والبحر والرمال، ويمكن للنزلاء توقع الحصول على خدمة تقديم الكوكتيل بجانب حمام السباحة والنزول في شاطئ خاص في هذا المنتجع الفاخر في شرم الشيخ بجانب الأيام المشمسة طوال العام، حيث الإسترخاء على شاطئ البحر خلال اليوم ثم الإستمتاع بالعروض الترفيهية الحية أو تناول العشاء على ضوء الشموع.

وكل غرفة وجناح مجهز ومفروش وفيها  شرفة تطل على حمامات السباحة والحدائق أو على البحر الأحمر وإذا كنت ترغب في مساحة كبيرة انزل في جناح ماسي أو غرفة تنفيذية.

وهناك العديد من الأنشطة الترفيهية المتاحة في الحديقة الموجودة بالفندق، من الغوص ولعب التنس، لعب مباراة غولف أو التمرين في أحد مراكز اللياقة البدنية وعندما يكون الزائر جاهزًا لاستكشاف المنطقة سيجد الملاهي ومراكز تسوق، ورحلات بالإبل