ورق حائط

 أوراق الحائط تُعد خيارًا مفضلًا وسهلًا للعديد من الأشخاص بديلاً عن الدهانات، ومع بدء فصل الخريف، يزداد الحرص على إضافة لمسات دافئة وعصرية للمنزل من خلال اختيار ألوان وأشكال حديثة تتماشى مع صيحات الموضة، وتجنب الألوان غير الملائمة، وللحصول على شعور أكبر بالراحة في المنزل، وتجنب الشعور بالانزعاج أو الحاجة للتغيير مجددًا، نقدم لك أحدث ألوان أوراق الحائط الموضة والتصاميم العصرية المناسبة لخريف 2024 من أوراق الحائط، سواء كانت فاتحة أو داكنة، وفقًا لما نشره موقع "Home Edit".

أوراق الحائط السوداء المحتوية على بعض من الألوان المتداخلة والمتناسقة الأخرى، من الألوان الكلاسيكية التي تضيف لمسة من الأناقة وهو مناسب أكثر لغرفة المعيشة أو الصالون.

اللون الأزرق الهادئ والخفيف في أوراق الحائط من الألوان الطبيعية التي تمنح النشاط وهو ملائم لغرف المذاكرة وتناول الطعام والمطبخ.

اللون الأخضر من الألوان التي تساعد على الاسترخاء والهدوء، وتوجد منه درجات متعددة، واختيار اللون الناعم والخفيف منه يضيف الهدوء والإحساس بالدفء، وهو ملائم أكثر لغرف النوم.

اللون الخوخي من الألوان التي تضيف الهدوء والعصرية بالمنزل والإحساس بالجمال والأناقة، مع إضافة مساحة أوسع للمنزل عند اختيار اللون الفاتح منه، ومن السهل اختيار السادة أو متدرج الألوان وهو مناسبا أكثر لغرف النوم.

قد يهمك أيضــــاً:

ورق حائط والديكور المميز لمنزلك تعرف معنا على استخداماته وألوانه وأنواعه

أحدث الأنواع والأشكال والألوان التي تناسب كافة الأذواق لورق حائط الصالونات