حظيرة ماشية

شب حريق هائل في حظيرة ماشية في الدقهلية، اليوم، مما تسبب في نفوق 7 رؤوس ماشية، بقرية «ميت إشنا» مركز أجا وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من السيطرة عليه، وعلل أصحاب الحظيرة حدوث الحريق بسبب ماس كهربائي .

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة أجا، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية كائنة بقرية «ميت إشنا» دائرة المركز .

انتقلت مباحث المركز وضباط وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء، إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده.

و بالفحص تبين أن الحظيرة مكونة من طابق واحد بالطوب الأبيض ومعروشة بعروق خشبية على مساحة «قيراط تقريبا - خارج الكتلة السكنية» ملك كلا من: «عبدالفتاح نبيه عبد الفتاح» 55 سنة فلاح، وشقيقه «رضا نبیه عبدالفتاح»، 65 فلاح، ويقيمان بذات القرية .

وبمعاينة آثار الحريق تبين نفوق عدد 7 رؤوس ماشية وكذا احتراق سقف الحظيرة، ولم ينجم عنه ثمة خسائر أو إصابات في الأرواح البشرية.

وبسؤال مالكا الحظيرة، في محضر الشرطة، عللا سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخليه بالحظيرة، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك .

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية للوصول إلى سبب الحريق، وكذلك إدارة الطب البيطري لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو دفن الماشية النافقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2100 لسنة 2021 اداری مرکز أجا ، وجاري العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

قد يهمك ايضا:

إحالة 77 موظفًا للتحقيق في محافظة البحيرة

إنشاء مزرعة للإنتاج الحيواني في الوادي الجديد