محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

تفقد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، الأحد، كراج مشروع نقل الركاب في الكيلو 4؛ للوقوف على حالة "الأتوبيسات" واستعدادها قبل بداية فصل الصيف، ومدير مشروع نقل الركاب والأجهزة التنفيذية المعنية في المحافظة.

وأكد أبو زيد، أنّه سيتم دعم مشروع نقل الركاب بـ"أتوبيسات" جديدة وعددها 10 "أتوبيسات" استعدادًا لفصل الصيف لتعمل بجميع الخطوط الداخلية في مدينة مرسي مطروح ليعمل المشروع طوال العام، مع رفع كفاءة "الأتوبيسات" التي تحتاج إلى صيانة وطرح التي تحتاج إلى صيانة بتكاليف عالية؛ للبيع في مزاد علني تعلن عنه المحافظة طبقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

وقرر، إعادة النظر في المرتبات الحالية للسائقين لتتواكب مع الإيرادات الجديدة لمشروع نقل الركاب، فضلًا عن الإعلان عن التحاق سائقين بالمشروع برخصة درجة أولى، وتعيين ملاحظين للرقابة على السائقين وزيادة أفراد الأمن وإضاءة جميع الأسوار في الكراج ومراجعة جميع طفايات الحريق، كما قرر عمل مكافآت مالية ورحلة عمرة للسائق الأفضل في صيانة ونظافة "الأتوبيس" ونزاهة السائق والأعلي إيرادًا، ويتم تقييم السائقين عن طريق لجنة مشكلة من المحافظة كل عام لاختيار أحسن سائق على مستوى مشروع نقل الركاب.

 واستجابة لأحد السائقين في مشروع نقل الركاب، قرر المحافظ درس حالة ابن أحد السائقين الذي يحتاج إلى جهاز تعويضي لقدمه يساعده على المشي.