سيارات هيونداي

أعلنت شركة هيونداي عملاق صناعة السيارات الكورية عن طرح سيارة SUV جديدة باسم هيونداي  ألكازار hyundai alcazar ، وهي تعني القصر في اللغة الإسبانية و قد شوقت لها مسبقا قبل طرحها .

تعتمد السيارة هيونداي  ألكازار hyundai alcazar على نسخة مطولة من قاعدة عجلات كريتا لإضافة صف ثالث من المقاعد لتتسع لأكبر عدد من الركاب .

تستمد هيونداي  ألكازار hyundai alcazar قوتها من محرك بنزين سعة 2000 سي سي بقوة 157 حصان وعزم دوران 192 نيوتن متر، مع محرك سعة 1500 سي سي تيربو ديزل بقوة 113 حصان وعزم 250 نيوتن متر، و كلاهما متصل بفتيس مانيوال أو أوتوماتيك 6 سرعات.

و يمكن ايضا طلب هيونداي  ألكازار hyundai alcazar بستة مقاعد أو سبعة مقاعد، مع إمكانية طي الصف الثاني من المقاعد عبر ضغطة زر للدخول للصف الثالث وتشمل مواصفات السيارة شاشة لمسية 10.25 بوصة وسقف بانورامي وشحن لاسلكي ولوحة عدادات ديجيتال .

معظم ملامح تصميم هيونداي  ألكازار hyundai alcazar الخارجي مشتركة مع هيونداي كريتا، مثل الأبواب وغطاء المحرك والرفارف الأمامي، ولكن بذلت هيونداي جهداً لتمييز الشبك الأمامي، مع إضافة مصابيح خلفية أكبر حجماً وزجاج خلفي جديد وستنطلق هيونداي  ألكازار hyundai alcazar في الهند بشكل رئيسي لتنافس أمثال تاتا سافاري وإم جي هيكتور بلس وماهيندرا XUV500 و سوزوكي جيميني .

قد يهمك أيضا : 

هيونداي تشوق لسيارة الكازار SUV الجديدة باسم القصر

 أسعار هيونداي النترا HD بعد الزيادة الأخيرة