الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على فيديو السيدة التي قامت بإجبار ابنها على القفز من شباك المنزل للبلكونة حتى يقوم بفتح الباب من الداخل "الواد ده لو وقع هيروح في 60 داهية"، موضحًا أنه كان من الممكن كسر باب الشقة أو تغيير الكالون دون المخاطرة بالطفل، قائلًا: "يولع المفتاح ماتكسروا الباب.. الناس كلها بتقولها الواد هيقع.. دي لا يمكن تكون أمه.. مفيش أم هترضى تحط أبنها في الموقف ده".

وأضاف أديب خلال تقديمه لبرنامجه "الحكاية" والمذاع على فضائية "mbc مصر" أن الطفل قد أصُيب بصدمة نفسية بسبب ما قامت به والدته "طب ولو معرفش يفتحلها من جوه هترجعه تاني إزاي".

وألقت قوات الأمن القبض على سيدة واقعة "طفل البلكونة"، في وقت مبكر من صباح السبت، وجار اقتيادها إلى قسم الشرطة، وذلك بعدما تقدم خط نجدة الطفل ببلاغ ضدها , وتقدمت إدارة نجدة الطفل للمجلس القومي للطفولة والأمومة ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، للتحقيق في الفيديو.

وحبس رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنفاسهم وهم يشاهدون فيديو تعرض فيه أم ابنها لخطر السقوط، عندما دفعته لمحاولة التسلق من نافذة الجيران إلى البلكونة الخاصة بشقتها، بهدف فتح باب شقتها الذي أغلق وهم خارجها.

قد يهمك أيضاً :

عمرو أديب يكشف رأيه في فيلم "الضيف" خلال برنامج "الحكاية"

عمرو أديب ينصح العرسان الجُدد بترك باب الحمام مفتوحًا