الصحافية رحاب بدر

نعى مجموعة من الفنانين الصحفية الراحلة رحاب بدر التي رحلت عن عالمنا اليوم. وكتب الفنان عمرو عبد العزيز عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.. قائلآ:"مش مصدق والله اني بكتب البوست ده .. إنا لله وانا اليه راجعون فى صاحبتى الجدعه أم قلب أبيض دفعتى فى الكلية ورحلة طووووويلة جدا مع بعض".

وتابع قائلآ:"رحاب بدر راحت عند ربنا...أسألكم جميعا الدعاء لها بالرحمة و قراءة الفاتحة على روحها الطيبة".وكتب الفنان أمير صلاح الدين عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلآ:"في رحاب الله يارحاب". وقال الفنان أحمد حداد عبر حسابة الشخصي علي مرقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :"والله مش مصدق يارحاب وحفضل افتكر ابتسامتك الحلوة ديه وذوقك وطيبتك..ألف رحمة ونور عليكي".

ونعى المخرج خالد الحجر الصحفية الراحلة رحاب قائلا:"ربنا يرحمك عزيزتي رحاب بدر في الجنة إن شاء الله". وتابع قائلآ:"ربنا يصبرك ياأيمن ويصبر الجميع". يذكر أن أجهزة الأمن قد تلقت إخطارا من أسرة الصحفية رحاب بدر، يفيد بالعثور على جثتها مشنوقة داخل شقتها بالمعادي، وذلك قبل سفرها لمهرجان الأقصر السينمائي بعدة ساعات، وجار التحقيق من قبل النيابة العامة في الواقعة لكشف ملابساتها والكشف عن سبب الوفاة.

وقد يهمك أيضًا:

المصورة الصحافية ليتيسيا باتاجليا تؤكد أن صقلية لم تتحرر بعد من المافيا

صحافية تلاحق ترامب بشكوى بعد أن اتهمها باختلاق قصة قيامه باغتصابها