الفنان رامز جلال

كشفت تسريبات عديدة أن الفنان رامز جلال, بطل المقالب اختار أن يعلو بمستوى الهزار الثقيل في رمضان المقبل لينقل المقالب إلى درجة أكثر رعبًا من ذي قبل.

وقامت الفكرة المسرّبة على استدراج ضيف من أحد النجوم لإجراء حوار مع مذيع مشهور، ومن ثم تقديم مشروب له يحتوي على مادة مخدرة لينام معها الضيف فاقدًا للوعي، وحين يستقيظ الضيف يجد نفسه في غرفة مظلمة توحي بأنه في قبر بينما يسألاه شخصان أسئلة الملكين، وإمعانًا في تقديم المقلب بالشكل المخيف يسمع الضيف أصوات بكاء وعويل في الخارج، وكأنما قد مات وجلس للحساب.

وتداول روّاد التواصل الفكرة كثيرًا، بينما حذّر آخرون من تقديمها لما لها من آثار مرعبة قد تسبب أخطارًا لبعض الضيوف.

واعتبر آخرون أن الفكرة في هذا القالب غير مقبولة دينيًا لما تحمله من استهانة بحرمة وقدسية الموت، التي راعتها كل الأديان.

و كشفت مصادر، أن رامز جلال وضع الفكرة بجانب فريق عمل البرنامج، ولكنه لم يبدأ في تصوير أي من حلقاته، حيث مازال يدرس الفكرة بشكل أكثر قربًا قبل أن يشرع في تصويرها,بحسب وكالة سبوتنيك.

ويُمكن أن يقوم رامز جلال أمام هذه التسريبات، بتغيير فكرة البرنامج تماما، بعدما علم بها أغلب فنانو الوسط الفني، ويضطر إلى البحث عن فكرة جديدة.

يذكر أن رامز جلال يقدم برامج المقالب منذ العام 2011، وكانت البداية مع "رامز قلب الأسد"، ليتبعها ببرامج "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز عنخ آمون" على فضائية "الحياة" المصرية، و"رامز قرش البحر" و"رامز واكل الجو" و"رامز بيلعب بالنار" و"رامز تحت الأرض" وأخيرًا "رامز تحت الصفر"، وجميعها عرضت على شاشة فضائية "إم بي سي مصر" السعودية.

قد يهمك أيضاً :

رامز جلال يكشف دور صلاح في "رامز تحت الصفر"

رامز جلال يكشف الإعلان الثاني لبرنامجه الرمضاني