الإعلامي توفيق عكاشة

نفى رئيس شبكة تليفزيون الفراعين، الإعلامي توفيق عكاشة،  كل ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول بيع قناة الفراعين لـرئيس تحرير "البوابة نيوز"عبد الرحيم علي، .
وأكد عكاشة، في بيان له، أن كل ما تردد حول ذلك لا أساس له من الصحة، مشددًا على أنه لم يدلي بأية تصريحات أو أحاديث أو حوارات حول ذلك.

وأعلن أنه لم يكن يعلم مطلقًا بهذه الموضوعات ولم يتحدث أو يحدثه أحد فيها، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل من اجتهد في ذلك من خلال فكره الخاص به، مؤكدًا أن ما بدر منه تجاه الزميل الدكتور عبد الرحيم علي بإذاعة حلقته التي تم قطع الهواء عليها على فضائية "القاهرة والناس" وترحيبه به بالفراعين، لم يتعدى الأمر موقف الرجولة والشهامة ردًا لجميل كان قد قدمه له، وانتصارًا للمهنية الإعلامية علاوة على علاقة الاحترام والتقدير التي تجمعهما.

وأكد عكاشة، أن قناة الفراعين لم ولن تتسول الإعلانات من أحد، فهي التي ضحت بالغالي والنفيس من أجل مصر وستستمر في نضالها معتمدة على العاملين فيها أولًا وأخيرًا، منوهًا أن القناة تعلن عدم مسؤوليتها عن أية تصريحات أو معلومات تصدر من غير ذوي الاختصاص في القناة، وأن مرجعية ذلك تكون إليه كرئيس لشبكة تليفزيون الفراعين وتفويضه لمدير عام البرامج بالحديث في هذا الشأن.

فيما أكد، مدير عام البرامج بالفراعين الكاتب الصحفي عز الأطروش، أن الدكتور توفيق عكاشة يتواجد منذ عدة أيام خارج القاهرة، حيث يقضي أجازة خاصة مع أسرته، وأنه بعيد كل البعد عن هذه الإشاعات، مشيرًا إلى أن قناة الفراعين ما زالت تواصل مساعيها لاحتواء أزمتها المالية.