الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تصريحات وزير خارجية مملكة البحرين معالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، الذي أكد أن استضافة بلاده لورشة عمل اقتصادية بالتعاون مع واشنطن في يونيو المقبل تحت عنوان (السلام من أجل الازدهار)، تندرج ضمن نهج المنامة المتواصل بدعم الشعب الفلسطيني.
وتحدثت صحف فلسطين عن تحذيرات وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، من مخاطر أزمتها المالية على ما تقدمه من خدمات صحية للاجئين الفلسطينيين.

وأولت صحف الصباح اهتمامًا بإعلان منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "اليونسكو" بجهزية،اليونسكو لتقديم الدعم الفني لفلسطين في مجالات اختصاص اليونسكو في قطاعات التعليم، والتعليم العالي، والثقافة، والعلوم والإعلام.

وأوردت صحف فلسطين خبر مطالبة وزارة الخارجية الفلسطينية، المنظمات والمجالس الأممية المختصة، بما فيها "اليونسكو" و"مجلس السياحة العالمي"، تُحمل مسؤولياتها القانونية والاخلاقية بشأن حفريات الاحتلال الأثرية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لكشف ملابسات هذه القضية الهامة والمتورطين فيها.
ونشرت صحف هذا اليوم خبر دعوة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، أعضاء البرلمان الألماني "البوندستاغ" إلى عدم تحويل قراره الذي يربط حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات والعقوبات (BDS) بمعاداة السامية إلى قانون.

قد يهمك أيضا :   

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الثلاثاء

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الجمعة