الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم البيان الختامي، للاجتماع الطارئ لدعم القضية الفلسطينية، في العاصمة الأردنية عمان الذي أكد على رفض أي تسوية للصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لا يقبل بها الفلسطينيون، ولا تنص على حقوقهم الثابتة بدولة مستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967، وعاصمتها القدس.
وتحدثت عن مطالبة رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، في كلمته التي ألقاها امام رؤساء البرلمانات العربية العرب ، بمضاعفة دعمهم المادي والسياسي والبرلماني للشعب الفلسطيني، تعزيزاً لصموده على أرضه .
وأوردت صحف فلسطين أقوال رئيس وزراء ماليزيا مهاتير محمد في كلمته خلال افتتاح أعمال المؤتمر الثالث لـ"رابطة برلمانيين من أجل القدس" في كوالالمبور ، إن الخطة الأمريكية "صفقة القرن" غير مقبولة تماما وجائرة وتقدم مدينة القدس للجانب الإسرائيلي على طبق من فضة، في تجاهل تام لمشاعر ملايين المسلمين والمسيحيين في العالم".
وتحدثت عن تأكيدات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أنه لن يكون هناك استقرار في ليبيا إلا إذا وجدت وسيلة تسوية سلمية للأزمة.
وتطرقت إلى إعلان السلطات الصحية الصينية، أمس السبت، أنّ فيروس كورونا المستجدّ أصاب أكثر من 34500 شخص في الصين القارية (خارج هونغ كونغ وماكاو)، توفي منهم 722 شخصًا.

قد يهمك أيضا : 

 أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأربعاء