الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم ، تأكيد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون رفض بلاده لأي إجراءات تقوم بها إسرائيل لضم أراض فلسطينية، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وواصلت الصحف تغطية أخبار فيروس كورونا حيث تم تسجيل 3 حالات وفاة و293 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين، وإعلان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية استكمال تلبية كافة الاحتياجات العاجلة لوزارة الصحة.
وسلطت الضوء على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 10 فلسطينيين من مناطق عدة من محافظات الضفة ، مشيرةً إلى مطالبة 11 وزيرًا أوروبي باتخاذ خطوات صارمة لردع إسرائيل عن تنفيذ خطة "الضم" .
وأوردت صحف فلسطين التقرير الصادر عن مؤسسة القدس الدولية التي حذرت فيه من خطورة التوجهات والإجراءات التدريجية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي في القدس، خاصة في المسجد الأقصى المبارك ومحيطه، والقيام بإغلاق "باب الرحمة" .
وأشارت الصحف إلى تظاهر الآلاف من الإسرائيليين ، بمدينة القدس المحتلة، مطالبين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالاستقالة على خلفية التهم المتعلقة بالفساد.

قد يهمك أيضا :

أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الجمعة

  أهم وأبرز إهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة السبت