الصحف اللبنانية

واكبت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم، انطلاق أعمال مبادرة مستقبل الاستثمار في عامها الثاني بالرياض أمس، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

-حفظه الله- وتنظيم صندوق الاستثمارات العامة الذراع الاستثماري للمملكة، تشتمل على أكثر من 35 جلسة حوارية.
وعلى الصعيد المحلي.. أشارت إلى مراوحة عملية تشكيل الحكومة اللبنانية مكانها من دون تسجيل أي خرق يذكر على خط المشاورات الرامية لتذليل العقد الأخيرة التي اعترضت مسار التأليف .

ولفتت صحف الأربعاء الى اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله مع نائب الرئيس الصيني وانغ تشي شان، في مدينة رام الله أمس، تركزت حول آخر المستجدات السياسية الفلسطينية، وانتهاكات قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني.
ورصدت مقتل وإصابة العشرات من خبراء مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران أمس، بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في صنعاء .
وتابعت الصحف المباحثات العسكرية التي كانت محور اجتماع رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأردنية الفريق الركن محمود فريحات، مع اللواء قائد الحرس الوطني لولاية كولورادو الأمريكية مايكل لوه في العاصمة عمّان، أمس.

وأخبرت عن إصابة ثلاثة عراقيين بجراح، جرّاء تفجير انتحاري استهدف أمس، وسط ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار غرب العاصمة بغداد.
وتناقلت صحف لبنان مخرجات لقاء مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة أمس، مع أعضاء من مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة وأعضاء بالمجلس البلدي لمدينة مصراتة.