الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، أقوال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله "إن صمودنا وثباتنا في الخان الأحمر الخطوة الأولى لإفشال صفقة القرن التي تبدأ بفصل شمال الضفة عن جنوبها والقدس عن محيطها وفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.
وأشارت صحف الجمعة إلى إدانة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، قرار الإدارة الأميركية إنهاء عمل القنصلية الأميركية في مدينة القدس، وواصفه إياه بالقرار الأحادي واللا مسؤول.

وسلطت الضوء على إدانة اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، قرار الإدارة الأميركية إنهاء عمل القنصلية الأميركية في مدينة القدس.
وتحدثت الصحف عن اقتحام العشرات من المستوطنين اليهود، المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة بحراسات مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأولت اهتمامًا بقرار مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي بتصعيد الرد على أي حوادث عنيفة من قطاع غزة، حيث بدأ جيش الاحتلال الاسرائيلي أمس الخميس، بحشد دبابات ومدفعية وقوات مشاة ومركبات هندسية قرب قطاع غزة.
وأوردت صحف فلسطين خبر لقاء إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مساء أمس، وفدًا أمنيًا مصريًا من جهاز المخابرات قادمًا من مدينة رام الله.