الصحف الفلسطينية

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مدينة رام الله المبعوث النرويجي لعملية السلام في الشرق الأوسط تور فنيسلاند، وأطلعه على آخر المستجدات في الأرض الفلسطينية.

ورصدت تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، حيث أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي وبالاختناق واعتقال آخرين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مناطق بالضفة الغربية وحدود قطاع غزة.

وسلطت الضوء على لقاء وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي في جدة مع معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير، على هامش الاجتماع الطارئ لوزراء خارجية منظمة الدول الإسلامية والذي بحث المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية ، والأوضاع الجارية بالمنطقة.

وعرجت على دحض أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات مزاعم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن تحسن العلاقات بين إسرائيل والدول العربية.

وتطرقت الصحف الفلسطينية للوضع التونسي حيث أعلنت وزارة الداخلية التونسية حظر تجول ليليا في جميع أنحاء البلاد بعد أيام من احتجاجات اجتماعية ومعيشية غير مسبوقة بحجمها منذ ثورة 2011م.