رئيس تحرير جريدة شباب الغد

أصدرت كلية التربية في العريش التابعة لجامعة قناة السويس العدد الأول من جريدة "شباب الغد"، ويتم توزيعها على الطلاب مجانًا.

وأكد وكيل الكلية لشؤون البيئة وخدمة المجتمع ورئيس تحرير الجريدة الدكتور صالح محمد صالح، أن رسالة الجريدة هي أن جعل صوت للطلاب وإتاحة الفرصة للتعبير عن شعورهم حقوقهن وواجباتهم.

وتضمن العدد الأول من الجريدة أخبار ما يجرى داخل أسوار الكلية ونصائح للطلاب مقدمة من أساتذة ووكلاء الكلية وعمداء الكليات التابعة لفرع الجامعة في العريش وأساتذة وأعضاء هيئات التدريس فيها، وأخبار أوائل الفرق وأنشطة الطلاب في الكلية وكيفية التفوق الدراسي، ودور فرع جامعة قناة السويس في العريش في خدمة المجتمع والبيئة المحلية.

وجاء في العدد الأول من الجريدة نعي ورثاء لعميد الكلية الراحل الدكتور أحمد عواد وسيرته الذاتية ودوره في خدمة العلم على مستوى الكلية وجامعة قناة السويس والجامعات العربية والمناصب التي تقلدها والجوائز العلمية الحاصل عليها في مشواره العلمي والأكاديمي.

وضم العدد أيضًا تحقيقات صحافية والبوابة العلمية والبوابة الثقافية والبوابة الدينية وبوابة المنوعات وبوابة الفنون والمواهب عن كل ما يخص الطلاب، وإعلانات عن المسابقات المختلفة لاشتراك الطلاب فيها.

وجرى إنشاء صفحة للجريدة على صفحات التواصل الاجتماعي لتواصل الطلاب معها ونشر مقترحاتهم ومطالبهم منها.

وتجمع أسرة تحرير الجريدة كل من: "أحمد محمود السيد نائبًا لرئيس التحرير وإيمان مسعود وأمنية عبد العاطي مديرين للتحرير، إلى جانب محمود سمير، محمود سلمان، أميرة السيد، فاطمة ناجي، هبة عبد الفتاح، دعاء سالم، لميس سلامة، نور جمال، ورضوى السيد".