ينقل التليفزيون المصري مباريات الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري العام لكرة القدم عبر قنواته الرئيسية والإقليمية وقناة النيل للرياضة.
تبدأ مباريات بعد غد الخميس بإذاعة مباراة الداخلية والرجاء على القناة الثالثة من استاد الدفاع الجوي، وتنقل القناة السابعة من استاد بتروسبورت مباراة النصر والأسيوطي، وتنقل القناة الخامسة من استاد الإسكندرية مباراة الحدود ووادي دجلة، وتنقل القناة الرابعة من استاد جهاز الرياضة مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي.
وتقام مباريات السبت المقبل مع إذاعة القناة الثانية والنيل للرياضة من استاد الجونة مباراة الجونة والأهلي، ومباراة المقاولون ودمنهور على القناة الثالثة من استاد المقاولون، ومباراة مصر المقاصة وإنبي على القناة السابعة من استاد الفيوم، ومباراة سموحة والاتحاد على القناة الخامسة، كما تنقل القناة الرابعة من استاد الإسماعيلية مباراة المصري واتحاد الشرطة. وتنقل القناة الثانية والنيل للرياضة من استاد الدفاع الجوي مباراة الزمالك وبتروجيت.
ويتم إذاعة جميع المباريات عبر شاشات القنوات الإقليمية والقناة الثانية وقناة النيل للرياضة بمصاحبة الاستديو التحليلي "استاد النيل" والذي يستضيف عددا من نجوم  النقد والتحليل الرياضي في مصر.