الفنان محمد صبحي

يعود النجم الكبير محمد صبحي إلى شاشة "سي بي سي" في الموسم الثاني لبرنامجه "أعزائي المشاهدين .. مافيش مشكلة خالص"، وذلك في موعد جديد مميز وهو التاسعة مساء الجمعة.

ويحمل الموسم الجديد عدة مفاجأت بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من حيث نسب المشاهدة والأرقام القياسية للتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي. وأولى المفاجأت أن الموسم الثاني الذي يبدأ الجمعة المقبل سيستمر حتى بداية شهر رمضان وهو ما لم يكن مقررًا عند اتفاق صبحي مع "سي بي سي"، ولكن الطرفين قررا ذلك بناءً علي بحوث المشاهدة وطلبات المعلنين وبذلك سيظهر البرنامج في ثلاثة مواسم خلال عام 2016 بدلًا من موسمين حيث سيكون الموسم الثالث في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل .

المفاجأة الثانية أن محمد صبحي سيتناول في حلقات الموسم الجديد موضوعات غير متوقعة وبعضها صادم مثل أولى حلقات الموسم الذي تحمل عنوان " اللعب في الدماغ "، والمفاجأة الثالثة أن صبحي سيقدم في كل حلقة نسخًا مجانية من كتاب مهم للجمهور الذي يحضر في المسرح وهي كتب يتعلق كل منها بموضوع الحلقة وبإهداء موقع من محمد صبحي شخصيًا.

وستزيد مساحة الكوميديا والفقرات التفاعلية مع الجمهور في حلقات الموسم الجديد فإنه سيحافظ أيضا على التقليد الذي وضعه في الموسم الأول بوجود فقرات الشعر والغناء المسرحي من خلال مزيد من الأصوات الجديدة المميزة وإلى جانب أن الموسم الجديد سيشهد استمرار ظهور نجمة الغناء غادة رجب والشاعر والملحن الشاب عبدالله حسن فقد تم أيضًا انضمام مجموعة من الشباب الموهوبين لفريق التمثيل في العرض المسرحي للبرنامج. وانضمام كُتاب شباب لامعين حيث يشارك في كتابة الحلقات مجموعة  "حمش" لتطوير المحتوى التي تضم الدكتور حسام كامل والكاتبين محمد فتحي وشريف أسعد، إلى جانب مشاركة الكاتب الشاب مصطفى شهيب.

وانضمت إلى فريق العمل الكاتبة الشابة المتميزة مروة رضوان وهي مؤلفة العرض المسرحي للحلقة الأولي " اللعب في الدماغ ".