الإعلامية ريهام سعيد

حرّرَ المخرج أسامة أبو العطا، محضرًا ضد المُنتج ممدوح شاهين حمل رقم 46 أحوال أول أكتوبر، بإثبات حالة تصوير" برنامج "قلبك أبيض" للإعلامية ريهام سعيد، المُذاع على فضائية النهار دون علمه وإخطاره، بعد اعتراضه على اعتداء ريهام سعيد على مساعده محمد ماهر.
وأوضح أبو العطا في تصريح صحافي له أنه ومساعده تقدما بشكوى ضد ريهام سعيد ومنتج البرنامج المنفذ ممدوح شاهين في نقابة المهن السينمائية برقم 1387.
وأوضح أبو العطا أن سبب الواقعة يعود إلى قيام الإعلامية، ريهام سعيد بتوجيه تعليمات لمساعده بطريقة غير لائقة، اعترض عليها مساعد المخرج، مضيفًا أن المُساعد أكد لها أنه يتلقى أوامره من المُخرج فقط، الأمر الذي أثار غضب ريهام.
وتابع مُخرج البرنامج : ريهام طالبت من حراسها الشخصيين الإمساك بمحمد ماهر حتى تتمك من ضربه، وأن ريهام قالت لماهر أنهم مُجرد خادمين لأنهم يتقاضون الرواتب منها، ثم أعطت تعليمات لمرافقيها بالاعتداء عليه بالضرب، وغادرت موقع التصوير عقب ذلك.
وأشار إلى أنه اتصل بالمنتج ممدوح شاهين وشرح له الأمر وأبدى في البداية غضبه من تصرف ريهام سعيد؛ لكنه فوجىء في اليوم التالي أن المنتج استكمل التصوير بمخرج آخر.
وحرّر مُساعد المُخرج محمد ماهر في وقت سابق هو الآخر محضرا رقم 91/71 جنح أول 6 أكتوبر، ضد الإعلامية ريهام سعيد يتهمها ومرافقيها بالاعتداء عليه بالضرب والسب والقذف.