الفنان هشام سليم

أعلن الفنان هشام سليم، في ختام حلقة "حوار القاهرة" على شاشة "سكاي نيوز عربية"، السبت، أنها ستكون آخر حلقة  يقدمها، وأنه سيعود لتقديم برنامج "هشام والناس" على شاشة القناة.
 وستعلن إدارة القناة، عن موعد عودة "حوار القاهرة" بعد انقضاء فترة عطلة عيد الفطر والإجازات. ويأتي إعلان سليم في إطار جهود "سكاي نيوز عربية" المستمرة لتطوير منصاتها، سواء كانت من خلال برامج الشاشة أو الموقع الإلكتروني أو التطبيقات أو شبكات التواصل الاجتماعي.
وتعد تجربة سليم، من أوائل تجارب الفنانين العرب لتقديم برامج حوارية متنوعة، وصفها بأنها من أغنى تجاربه، وأنها سمحت له باكتشاف مهارات أخرى خارج إطار الفن.
وذكر سليم، أنّ البرنامج سمح له بالاقتراب أكثر من قضايا وهموم الشارع المصري، من خلال الحوار المتحضر والاستماع لآراء الخبراء والمحللين والمختصين بالتفكير في حلول للعديد من المشكلات، كما استشرف مستقبل وتطورات المشهد المصري الذي يمر بمرحلة دقيقة من تاريخه، مؤكدًا أنه سيواصل مشواره مع "سكاي نيوز عربية" من خلال عودته لبرنامج "هشام والناس"، الذي وصفه بالأقرب إلى نبض الشارع والعامة.
وقد نجح برنامج "حوار القاهرة"، في استقطاب العديد من الشخصيات والرموز من أطياف المجتمع المصري، حيث تناول بشكل أسبوعي مجمل الأحداث السياسة والثقافية والرياضية والفنية بتأثيرها وأبعادها على الحياة اليومية للمصريين.
وأعلنت إدارة القناة، بداية العام الجاري عن عدد من البرامج والساعات الإخبارية الجديدة، حيث أطلقت برنامج "بصراحة مع زينة يازجي"، وبرنامج "الأسبوع" الذي تقدمه الإعلامية ريتا معلوف، إلى جانب برنامج "المساء" من الرياض، الذي استمرت حلقاته اليومية من أبوظبي، بالإضافة إلى البدء ببث فقرة إخبارية جديدة بعنوان "الأولى" والتي تعنى بشؤون الساعة عموماً ودول المغرب العربي خصوصًا.