المذيعة مها بهنسي

أصدرت قناة "التحرير" المصرية بيان "تنويهٍ واعتذار"، بعد الهجوم الذي تعرضت له المذيعة مها بهنسي مذيعة برنامج "صباح التحرير" بسبب فهم خاطئ لتصريح لها عن وقائع التحرش التى حدثت في ميدان التحرير ،
وجاء في البيان "تؤكد إدارة قناة التحرير أن ما صدر عن المذيعة مها بهنسي من حديث عن سعادة المصريين، إنما كان تعليقاً على الاحتفالات بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بوقائع التحرش في ميدان التحرير، فإدارة القناة وكافة العاملين فيها، يؤمنون بدولة القانون والمساواة إيمانًا تامًا.
كما حاولت القناة تصحيح فهم خاطئ عما قالته مها، وقالت فى البيان "إذا كان البعض قد ربط بين حديث المذيعة ووقائع التحرش، فهو أمر مؤسف".
وفى نهاية البيان تقدمت إدارة القناة بالاعتذار الشديد عن هذه الواقعة، واعلنت انها تتضامن مع كل الجمعيات والمؤسسات المدافعة عن حقوق المرأة، التي تتصدى لظواهر التحرش في مصر.
من جانبها قالت مها بهنسي: أكرر اعتذاري مرة ثانية لما صدر مني من تعليق غير لائق على الهواء فقد قلت عبارة : «مبسوطين بقى، الشعب بيهزر»، ولم يكن التعليق موجها فى الأساس للمراسلة وتساءلت: "هل من المنطق والعقل أن أي حد في موقعي يقول تعليق على واقعة زي دي على الهوا؟".