الإعلامية ياسمين الخطيب

وقعت الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب مساء الخميس، عقد انضمامها إلى أسرة قناة "سي آر تي" لتقديم برنامج "توك شو" الرئيسي في القناة, والذي سيعرض تحت عنوان "هنا القاهرة".
 
وسيعرض البرنامج من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة مساء حتى منتصف الليل, وستبدأ أولى حلقاته منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
 
ويأتي تعاقد إدارة القناة مع الخطيب ضمن خطة التطوير الجديدة التي تقوم بها الإدارة لإعادة إطلاق القناة في ثوب جديد, بعد التعاقد مع عدد من الإعلاميين ونجوم كرة القدم والذي سيعلن عنهم خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
وذكرت ياسمين الخطيب عن انضمامها إلى أسرة القناة، "تبدأ أولى حلقات البرنامج في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر المقبل وسيتم استغلال تلك الفترة للإعداد للشكل النهائي الذي سينطلق به البرنامج, وإنهاء خطة التطوير التي تقوم بها إدارة القناة لإعادة إطلاقها بشكلها الجديد.
 
يذكر أن الخطيب أنهت تعاقدها مع قناة "روتانا مصرية" بداية الشهر الجاري بعد أن شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام تقديم حلقة الأربعاء من برنامجه اليومي "من الآخر" من خلال الفقرة الاجتماعية "هو وهي"، وياسمين الخطيب كاتبة ومذيعة وفنانة تشكيلية أقامت العديد من المعارض المحلية والعالمية كان آخرها معرض خالدون في مصر ومشاركة في معرض صالون الخريف في باريس، ولها 4 مؤلفات هي " التاريخ الدموى" و" هي الحالة إيه " و" قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة " و" كنت في رابعة " كما كتبت للعديد من الصحف المصرية كالأحرار وفيتو وصوت الأمة والوطن وأخيرًا التحرير.