ياسمين سعيد تقدم تحليلًا شاملًا للأحداث على "الجُمعة في مصر"

 يرصد البرنامج الجديد "الجمعة في مصر" عبر شاشة "MBC مصر"، والذي تُقدمه الإعلامية الدكتورة ياسمين سعيد مُتابعة دقيقة للشأن العام في مصر، ويعرض البرنامج أسبوعيًا في السادسة مساءً على الهواء كل جمعه.

ويشمل البرنامج الجديد مُتابعة شاملة ومتنوعة للأحداث في مصر ويرصدها ويُحللها نُخبة من الضيوف والخبراء والمتخصصين في مختلف المجالات.
وعبرت ياسمين سعيد عن سعادتها بعودتها مرة أخرى للظهور عبر شاشة "MBC مصر"، من خلال "الجمعة في مصر"، واوضحت أن البرنامج الجديد سيناقش كل القضايا والاهتمامات التي تشغل المُشاهدين وسيقدم مُتابعة شاملة للأحداث الاخبارية والسياسية والاقتصادية والفنية، وأكدت أنها تأمل أن يكون البرنامج الجديد إضافة إلى مشوارها الإعلامي وتنجح من خلاله في تقديم تجربة مميزة تمُثل خدمة إعلامية مناسبة للمُشاهد المصري.
وأشارت الإعلامية المتميزة إلي أنها تٌقدر موقف إدارة "MBC مصر"، التي شجعتها في الحصول على درجة علمية مرموقة في صميم تخصصها، مما سيكون له بالضرورة أثر إيجابي في تطور أدائها عبر الشاشة.

 وكانت ياسمين سعيد قدمت البرنامج الإخباري اليومي "مصر الآن" على شاشة "MBC مصر" لمدة عام قبل أن تتفرغ خلال المرحلة الماضية لإعداد رسالة الدكتوراة، من قسم الإذاعة والتليفزيون في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وحمل عنوان البحث الأكاديمي الذي أعدته "علاقة الصفوة المصرية بالبرامج الحوارية التليفزيونية".

يُعرض "الجُمعة في مصر" على " MBCمصر" كل جمعة الساعة 6:00 مساءً، ويبدأ عرضه في 4 نوفمبر 2016 الساعة 6:00 مساءً.