الفنانة ناهد السباعي

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الجمعة، في برنامجها "معكم" الفنانة ناهد السباعي في أول ظهور لها عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي، وكشفت أنها كانت أعدت كلمة لتقولها عقب صعودها المسرح يوم التكريم، إلا أنها فوجئت بأنها نسيت كل شيء.

 وأكدت أنها رفضت دورها في فيلم "يوم للستات"، لكن إصرار الفنانة الهام شاهين جعلها تتحدى نفسها، وذكرت إنها قبلت بالدور الذي منحها تلك الجائزة من أجل أن "ترفع رأس الهام شاهين" . ووجهت السباعي كلمة للنجم محمود حميدة والذي قدم لها الجائزة، قائلة "أحبه لأنني أرى فيه والدي". وخلال الحلقة فاجأت المنتجة ناهد فريد شوقي ابنتها أثناء تصوير الحلقة ودخلت إلى الأستوديو فجأة، مما جعل ناهد السباعي تنتفض من مكانها بمجرد أن شاهدت والدتها أمامها.

وحكت المنتجة ناهد فريد شوقي أسرار وكواليس علاقة والديها العملاقين "فريد شوقي وهدى سلطان، قائلة "فريد شوقي كان طيب، كان بيخاف من هدى سلطان". وأكدت المنتجة الشهيرة أنها بصدد الانتهاء من الإعداد من عمل فني عن حياة "فريد شوقي وهدى سلطان. وأكدت أن الأزمة التي تعطل العمل أنها إلى الآن لم تعثر على الممثل الذي يجسد دور فريد شوقي، مشيرة إلى أنه من الأرجح أن يستعينوا بوجه جديد. وطلبت الأم من ابنتها خلال الحلقة بأنها تريد أن ترى أحفادها في إشارة إلى رغبتها في أن تفكر ناهد السباعي في الزواج.