الموسيقي وديع أبي رعد في برنامج "ناس وناس"

استقبل الإعلامي اللبناني ميلاد حدشيتي، في برنامج "ناس وناس"، الموسيقي وديع أبي رعد الذي جمع بين شهادة في إدارة الأعمال ودبلوم في الغناء "الأوبرالي"، وهو يختصر في شخصه العديد من العوالم، كما عبّر حدشيتي في معرض تعريفه عنه، وانطلقت الحلقة بالحديث عن التغيير الذي طرأ على حياة أبي رعد لدى توليه مهمة تدريب الغناء وتقنيات الصوت لطلاب برنامج "ستار أكاديمي". 
وأكّد أبي رعد، أنّ "البرنامج حوّلني إلى شخص مشهور، وكل الأنظار تنصب عليّ ولم أحب هذا الأمر لأنني فقدت خصوصيتي لكني اعتدت عليه مع الوقت". 
وسأله حدشيتي، عن نظرته للشهرة، فأكّد "إنها تغيرت بعد "ستار أكاديمي"، مشيرًا إلى أنه يفضل عليه "آراب آيدول"، لناحية المستوى. كما سأله حدشيتي "أيهما الأسهل أو الأصعب التحكيم في برامج الهواة أو التعامل مع النجوم في لجان التحكيم؟"، فردّ أبي رعد بصراحة أن الأمرين مختلفين لأن الهواة هدفهم العمل من أجل الوصول للشهرة أما المشاهير فيعملون بهدف إنساني في برنامج وبهدف إفادة المواهب الذين يشعر حيالهم بالأسى بعد التخرج لأنهم لا يعدّوا محميين. أمّا عن ظهوره في كليب الفنانة هبة طوجي، أوضح أنها كمخرجة العمل أقنعته بالشخصية، وأن الصوت في الغناء يكشف الشخصية أكثر منه في الكلام، وعن تعاونه مع أسامة الرحباني لفت إلى إن هناك عملاً جديداً قيد الإعداد، وأنه يفضل النوعية على حساب الكمية وأنه يعمل حباً في الفن وليس من أجل اختبار ردود فعل الناس.