المحور دراما

تعرض قناة "المحور دراما" نخبة من أجمل المسلسلات خلال الشهر الجاري، من ضمنها مسلسل "أبو العلا البشري"، و"الشك"، والمسلسل التركي "جرح الفراق"، ومسلسل "عرفة البحر"، و"عابد كرمان"، و"حاميها حراميها".

 

ويعرض مسلسل "أبو العلا البشري"، في تمام الساعة 6 مساءًا، ويعاد في الساعة 12 صباحًا، ثم 6 صباحًا، و 2 ظهرًا، والمسلسل بطولة الفنان الراحل محمود مرسي، وعلي الحجار، وصابرين، ومحمود الجندي، ومن إخراج محمد فاضل، وتأليف أسامة أنور عكاشة.

 

أما مسلسل "حاميها حراميها"، فيعرض في الساعة 7 مساءًا، والإعادة الساعة 1 صباحًا، ثم 7 صباحًا، وأخيرًا يعاد في الواحدة ظهرًا، والعمل بطولة سامح حسين، والفنان أيمن زيدان، وانتصار، ومنة فضالي، ومن إخراج عصام شعبان، وتأليف محسن رزق.

 

بينما يعرض مسلسل "عابد كرمان"، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، والفنانة شيرين، في الساعة 8 مساءًا، ويعاد في الساعة 3 صباحًا، ثم 8 صباحًا، و12 ظهرًا، والعمل من تأليف بشير الديك، وماهر عبد الحميد، ومن إخراج نادر جلال.

 

كما يعرض المسلسل التركي "جرح الفراق"، في الساعة 9 مساءًا، ويعاد عرضه في الساعة 2 صباحًا، و9 صباحًا، و2 عصرًا، ويدور أحداثه حول أم تتوفى، فيتولى زوجها تربية أبنائها، ويحتالون على المحامي لأخذ الميراث، والتغيير من مستواهم المعيشي.

 

إضافة إلى مسلسل "عرفة البحر"، بطولة النجم الكبير نور الشريف، ودلال عبد العزيز، وهالة صدقي، وأحمد بدير، فيعرض في الساعة 10 مساءًا، ويعاد العرض في الساعة 4 صباحًا، و10 صباحًا، ثم 4 عصرًا، والعمل من إخراج أحمد مدحت، وتأليف محمد الصفتي.

 

وأخيرًا مسلسل "الشك"، ويعرض في الساعة 11 مساءًا، ويعاد عرضه في الساعة 5 صباحًا، ثم 11 صباحًا، و5 عصرًا، والمسلسل من بطولة رغدة، وحسين فهمي، وصابرين، ومي عز الدين، والفنان مكسيم خليل، العمل من إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد محمود أبو زيد.