أسعد الله مساءكم من جديد

 بعد أنّ حقق الموسم الأول من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد"، والذي عُرض على شاشة "MBC مصر"، نجاحًا كبيرًا، تنطلق مساء السبت المُقبل أولى حلقات الموسم الثاني.

وانضم "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذي يُقدمه الإعلامي الساخر والبارز أكرم حُسني، خلال الموسم الأول لقائمة البرامج الأكثر مُشاهدة في مصر، عبر قناة "MBC مصر"، من خلال شخصية "سيد أبو حفيظة"، التي ارتبط بها المشاهد المصري والعربي وأصبحت خلال فترة وجيزة من أبرز الشخصيات الساخرة في الإعلام المصري.

ويواصل "سيد أبو حفيظة"، عبر برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد"، رصد وتحليل الكثير من الوقائع المُختلفة في المُجتمع المصري والتعليق عليها بإسلوب ساخر وشيق.

ومن جانبه، أبدى أكرم حُسني سعادته بالنجاح الذي حققه في الموسم الأول من البرنامج وتفاعُل الجمهور مع ما يُقدمه إسبوعيًا.

وأكد صاحب شخصية "سيد أبو حفيظة"، أنه سيستمر في تقديم جُرعة متنوعة من السخرية اللاذعة، التي تنتقد تصرفات المواطن والمسؤول في هذا الوقت الذي يحتاج فيه المشاهد المصري والعربي لجُرعة مُكثّفة من البسمة والسعادة.

وذكر حُسني أنّ هناك الكثير من المُعطيات المُختلفة في الحلقات الجديدة من البرنامج يأمل صُنّاعه أنّ تُضيف لحظات من البهجة لمُشاهدي "MBC مصر".

يُعرض برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" السبت من كل إسبوع الساعة 11:00 مساءً على "MBCمصر"، ويُعاد الأحد الساعة 4:00 عصرًا، ويبدأ عرض أولى حلقات الموسم الثاني السبت المُقبل الساعة 11:00 مساءً.

ويُعاد عرض كل برامج ومسلسلات وأفلام "MBCمصر" بعد ساعتين على "MBCمصر+2".