برنامج "مسار"

انتهى طاقم برنامج "مسار"، الذي يبث على القناة "المغربية الثانية، من تصوير 3 حلقات تكريمية لوجوه فنية إعلامية، من المرتقب أنّ تبث قريبًا على "دوزيم".
و سبق لبرنامج "مسار"، الذي يقدمه الإعلامي عتيق بنشيكر، أنّ احتفى  في إحدى الحلقات بالفنان حمادي عمور، الذي يعد واحدًا من الأسماء الفنية التي ساهمت بعطاء وافر في مجالات التأليف المسرحي والإذاعي والتلفزيوني، وإعداد البرامج الإذاعية، من بينها برنامج "عالم الفنون"، في نهاية الخمسينات، علاوة على إضافته لرصيد الأغنية المغربية بمجموعة من المقطوعات التي تغنى بها العديد من الفنانين المغاربة من بينهم الفنانان المعطي بلقاسم و محمود الإدريسي.
وخصص برنامج "مسار"، إحدى حلقاته المقبلة  للإعلامي المخضرم محمد البوعناني الذي أشتهر لدى المشاهدين المغاربة بالعديد من البرامج التلفزيونية تعنى بشؤون البحر، وأخرى ترفيهية.
وستكون الحلقة المخصصة للبوعناني، فرصة لتسليط الضوء على  جوانب من مسار هذا الوجه الإعلامي الذي التحق بالعمل الإذاعي منذ الخمسينات، في الإذاعة المغربية في الرباط، ثم بالقسم العربي لإذاعة باريس، كما كان حريصًا على الكتابة في مجال الأدب و أصدر في هذا الصدد مجموعة من الأعمال و القصائد الشعرية.