محمد رمضان

 تداولت المواقع الإلكترونية خبر تقاضي الفنان محمد رمضان مبلغًا ضخمًا مقابل الظهور في إحدى حلقات برنامج "بالعربي snl "، مؤكدين على تصريحاته التي أدلى بها كثيرًا بأنه الفنان الأعلى أجرًا في هذه الأيام، حيث وصل أجر الفنان الشاب إلى مليونين جنيه، وهو الأجر الذي لم يصل إليه أي من الفنانين الذين اشتركوا في البرنامج من قبل ومنهم: حسن الرداد، نيللي كريم، إيمي سمير غانم، وغيرهم من نجوم عالم السينما والدراما .

هذا وقد تسبب تداول المواقع الإخبارية للمبلغ المالي الذي تقاضاه محمد رمضان مقابل الظهور في البرنامج، ضيق وحرج للفنان الشاب الذي أبدى تحفظه على كشف خصوصياته وكيف يكون ذلك سببًا في الوقيعة بينه وبين زملاءه، مؤكداً بأن خبر الكشف عن أجره لم ولن يكون هامًا للقارئ والمتصفح العربي.

وأكد رمضان بأن نشر مثل تلك الأخبار لا يكون سببًا فقط في ضيق وغضب زملاءه الذي سبقوه في عالم الفن، لكنه يسبب له خسارة أيضًا حيث يخسر تأييد وحب جماهير جميع النجوم الذي تغضبهم نشر مثل تلك الأخبار والتي أسماها بأنها مصدر فتن، قائلًا:" نعم اخواتي الصحافيين أصبحت الممثل الأعلى أجرًا في مصر بفضل الله ثم جمهوري وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل ولكن .. 1.الخبر لا يهم ولا يعني القارئ في شىء، 2 .يسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني..

لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين اخواتي الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني ؟!“.

جدير بالذكر أن رمضان قد تغيب خلال شهر رمضان الماضي عن السباق الدرامي بسبب التحاقه بالجيش المصري، من أجل أداء الخدمة العسكرية بينما تعاقد هذا العام للتنافس الرمضاني بالمسلسل الدرامي ” الزين” ، والذي يشارك في بطولته معه نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان القدير صلاح عبدالله.