الإعلامي توفيق عكاشة

عادت الأنباء تتردد مرة أخرى عن عودة بث قناة الفراعين على اليوتيوب، بعد غلقها لمدة تتجاوز العامين، ما نتج عنه ازدياد نتيجة البحث على الشبكة العنكبوتية على تردد القناة، حيث يوجد العديد من الأفراد المتابعين لكل ما يقدمه مالكها توفيق عكاشة على الشاشة .

وتعتبر "الفراعين" هي قناة مصرية تقدم العديد من البرامج التي تتميز بالجراءة كما أنها تحظى بنسبة عالية من المشاهدات، وعن أسباب إغلاقها هو تراكم الديون عليها، حيث أوضحت مدينة الإنتاج الإعلامي أن القناة لن تعاود البث مرة أخرى إلا بعد تسديد المستحقات المالية المطلوبة منها لمدينة الإنتاج الإعلامي.

وتعرض قناة الفراعين برامج متنوعة منها الاقتصادي والرياضي بالإضافة إلى البرامج السياسية، ومن أهم البرامج التي تم عرضها عليها هي البرامج الاقتصادية والتي لاقت رواجًا كبيرًا، حيث ناقشت الارتفاعات في الأسعار بصورة ساخرة، وهو الأمر الذي عرض القناة إلى الغلق عدة مرات إلا أن زادت الاستحقاقات المالية عليها وصدر قرار بإغلاقها حتى سداد الديون .

تردد قناة الفراعين

وقام الإعلامي توفيق عكاشة بالإعلان عن عودة برنامجه للظهور مرة أخرى على اليوتيوب حيث يتم إعادة عرض برنامجه "كلام جديد" يوم الأربعاء المقبل 14 من مارس 2018 في تمام الساعة الثانية ظهرًا.