الطلاب المشاركين من مدارس محافظة عجلون

التقى محافظ عجلون عبد الله آل خطاب اليوم الطلاب المشاركين من مدارس محافظة عجلون في معسكر الحسين للعمل والبناء في مدرسة الساخنة الثانوية للبنين .
واكد ال خطاب على دور الشباب في الحفاظ على الامن الوطني ومحاربة مختلف الشائعات والاكاذيب التي تستهدف الوطن والنيل من امكاناته ومقدراته ودوره العروبي في الدفاع عن قضايا الامة ومساعدة الاشقاء في فلسطين وغزة .
واشار الى ان الاردن كان دائما سباقا في نصرة القضايا العربية وتقديم العون والمساعدة دون النظر الى اية مكاسب او مواقف لافتا الى أهمية محاربة الافكار الظلامية وقضايا العنف والمخدرات التي تفتك بالمجتمع وتعزيز منظومة القيم الدينية والاخلاقية والسلوكية من خلال الحوار الهادف .
ودعا الشباب الى الحفاظ على الممتلكات العامة والمنجزات التي تحققت واحترام الوقت والاحتكام الى القانون في اية قضية كانت والمشاركة الفاعلة للمساهمة في صنع القرار وتحمل المسؤولية مشيرا الى ما حققه الاردن من انجازات واصلاحات دستورية .
وثمن دور الاوراق النقاشية التي طرحها جلالة الملك وما اثارته من حوارات حول تعزيز النهج الديمقراطية والمشاركة والهوية الوطنية الجامعة مثمنا لوزارة التربية والتعليم اقامة هذا المعسكر الهادف .
و استعرض مدير تربية المحافظة سامي الفواعرة وقائد المعسكر عدنان المومني الاهداف التي قام عليها المعسكر والتي من ابرزها الحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيز الولاء والانتماء والمشاركة بالخدمات والاعمال التطوعية والاستماع لمحاضرات حول التمكين الديمقراطي .
وفي نهاية اللقاء دار حوار ونقاش حول الدور الوطني للشباب والحفاظ على المنجزات ودور الاردن في دعم صمود الاهل في غزة .