الدكتور أشرف الشيحي

قال وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق الدكتور أشرف الشيحي ، أنه إجتمع مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار لإطلاعه على الملفات المهمة بالمنظومة الجامعية للعمل عليه الفترة المقبلة ، مؤكداً أنه طالبه بعدم الإلتفات للقلائل من الأشخاص الذين يريدون تعطيل العمل والتركيز في إنجاز الملفات بالوزارة.
 
وأضاف "الشيحي" خلال كلمته - اليوم السبت - على هامش حضوره المجلس الأعلى للجامعات لتكريمه من قبل الوزير، أنه يتمنى أن يقدم عبد الغفار ما يفيد المنظومة والإرتقاء بها، مشيراً إلى أنه لا مانع لديه في إستشارات وتقديم الدعم له حول المنظومة خلال الفترة المقبلة.
 
وأشار "وزير التعليم العالي السابق" إلى أن الملفات بالوزارة كبيرة وتحتاج لجهد كبير وتكاتف الجميع وعدم الإلتفات للصدامات مع الأشخاص الذين يريدون تعطيل العملية التعليمية من خلال مشاكل تعطل المنظومة ، متمنياً التوفيق للدكتور خالد عبد الغفار بالوزارة خلال توليه الحقبة الوزارية.
 
جدير بالذكر كرم المجلس الأعلى للجامعات برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي 4 وزارء سابقين - اليوم - وذلك على هامش إجتماع المجلس في حضور رؤساء الجامعات.