أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية

تجمهر العشرات من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية بإدارة المنتزة التعليمية بالإسكندرية، اليوم السبت، أمام مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بمنطقة السيوف، وذلك إحتجاجًا على تعنت الإدارة التعليمية في إظهار نتائج إمتحانات الصف الثالث الإبتدائى، بعد عمليات التصحيح التى طلبها أولياء الأمور عقب تظلمهم من نتائج إمتحانات الفصل الدراسي الأول الخاصة بأبنائهم.

وقال أولياء الأمور: تفاجأنا أن نتائج ابنائنا منخفضة كثيرًا في درجاتها على عكس تميزهم طبلة الأعوام الماضية، وقمنا على الفور بتقديم تظلم وإعادة تصحيح لإدارة المنتزة التعليمية وعلى أثرها قمنا بدفع مبلغ 20 جنيهًا ثمن تصحيح المادة الواحدة، وبعد أن جئنا في اليوم التى حددته الإدارة لنا أثبتت وجود خطأ في إحتساب درجات أبنائنا.

وأضاف أولياء الأمور: تبلغنا بإستلام النتائج المعدلة بعد عملية الصتحيح اليوم، ولكننا منذ الساعه الثامنة صباحًا ونحن متواجدون أمام الكنترول الرئيسي للإدارة بمدرسة جمال عبد الناصر، والموظفين يرفضون إعطائنا نتائج ابنائنا وهناك مماطلة غير مفهومة حتى هذا اللحظة.

وطالب المتجمهرين، بضرورة تدخل وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية في الأزمة، وفتح تحقيق عاجل حتى لا تتكرر مرة أخرى ولا تؤثر في ضياع مستقبل أبنائهم الطلاب.