الدكتور محمود أبو النصر

شهد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، اليوم الثلاثاء، فعاليات المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم بالتعاون والتنسيق مع قطاع التدريب بالشركة المصرية للاتصالات بالمجمع التعليمي بمدينة الإسماعيلية .

وأكد وزير التربية والتعليم أن المشروع المقام في الفترة من 9 إلى 22 أغسطس الحالي بمشاركة 640 طالبًا وطالبة من طلاب المدارس الإعدادية والثانوي العام والفني يمثلون 14 محافظة يهدف إلى تدريب الطلاب على مهارات الاتصال الفعال وتحفيز النفس وإدارة الوقت وحل المشكلات والتفكير والتفاوض وأساليب القيادة ومهارات القادة الفعالة ومهارات الذات.

وطالب وزير التربية والتعليم من جميع المشاركين في المشروع من الطلاب والمشرفين والمدربين بضرورة القيام بنقل مكتسباتهم من التدريب إلى جميع أصدقائهم والمحيطين بهم لنقل تلك الخبرات إلى جموع الشعب المصري والمساهمة في توعية أبناء جيلهم.

وأشار إلى أن وزارته تمتلك العديد من خطط وبرامج التدريب للطلاب بجميع المراحل التعليمية والتي لن تتوقف من أجل بناء مصر الجديدة وتحقيق التنمية الشاملة والحقيقية..مشيرًا إلى اختيار 160 طالبًا وطالبة من المشاركين في هذا المشروع لإعدادهم وتأهيلهم ليصبحوا مدربين.