وزارة التربية والتعليم

أكدّ وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسماعيلية , الدكتور نبوي باهي , استعداد المديرية والإدارات التعليمية  لبدء العام الدراسي الجديد المقرر له 20 أيلول /سبتمبر المقبل.
 
عقد باهي، اجتماعاً مع مديرون الإدارات في غرفة العمليات التواصل مع الوزارة،بشأن صيانة المدارس والمتابعة مع هيئة الأبنية التعليمية ومتابعة أعمال النظافة وتحديد عبارات تحث على المواطنة وتقديس العلم والمتعلمين والتأكيد على الالتزام بالقوانين واللوائح الوزارية .
 
كما شدد على إعادة توزيع العمالة الزائدة في المدارس وفقاً لحاجة العمل،وتكوين لجنة في كل مدرسة بغية فرز الكتب ومتابعة توزيعها على الطلاب ،مع التأكيد على جميع المدارس ،عدم جمع  تبرعات نقدية أو عينية منعًا باتاً طبقا لتعليمات الوزارة.
 
 وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى  أنه تم تحديد مواعيد إجراء المقابلات الخاصة في الوظائف القيادية الشاغرة , وتشكيل لجنة مراجعة ملفات المتقدمين من التنسيقات المختلفة والمراحل التعليمية والتوجيهات الفنية  الأربعاء 6،7اّب/أغسطس ويتم إخطار المتقدمين من خلال مديري الإدارات التعليمية وعلى موقع المديرية .
 
وأعلن أنّه 10،11اّب /أغسطس سيتم فحص تظلمات المستبعدين , والثلاثاء 12اّب/أغسطس مقابلة المتقدمين لشغل منصب مدير مدرسة أعدادي وثانوي في الفترة من الساعة الثانية ظهراً حتى السادسة مساءاً ،وأنّ الأربعاء 13اّب /أغسطس مقابلة المتقدمين لشغل منصب مدير إدارة، ووكيل إدارة، والسبت 16 اّب/أغسطس جميع المتقدمين لشغل وظائف التوجيه الفني .