رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري

 استقبل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري، اليوم الثلاثاء، الإعلامي في قناة صدى البلد الدكتور إيهاب الكومي، حيث تفقدا عددًا من كليات الجامعة والمستشفى الجامعي، وقال القمري، إنّه قد تمّ إنشاء كليّات الجامعة العلميّة والطبيّة خلال الأربعة أعوام الماضية، والتي وصلت إلى 17 كلية، وتحقيق حلم أبناء المحافظة بإنشاء المستشفى الجامعيّ الجديد، لخدمة القطاع الطبيّ والصحيّ في المحافظة، وجاري استكمال المخطط المستقبليّ لإنشاء المدينة الطبيّة المتكاملة وإنشاء أول معهد متخصص لعلوم النانو تكنولوجيّ.  

وأضاف القمري أن الجامعة حصلت على المركز الثاني في مجال النشر العلميّ الدوليّ على مستوى الجامعات المصريّة، طبقًا لتصنيف سكوبسي، مؤكدًا أن الجامعة حريصة على الارتقاء بمنظومة البحث العلميّ والباحثين، في مختلف المجالات من أجل تقدم تصنيف الجامعات.

من جهته، أشاد الإعلاميّ إيهاب الكومي، بالمستوى الراقي لجامعة كفر الشيخ، مشيرًا إلى أنّه لم يشاهد جامعة مصريّة بهذا المستوى الراقي، وأن معاملها التعليميّة والبحثيّة تضاهي معامل أكبر الجامعات الأوروبيّة.

وقال الكومي إنّ جامعة كفر الشيخ أصبحت من الجامعات الوليدة العملاقة، حيث أنها ولدت عملاقة بفضل رئيس الجامعة والقائمين عليها، مضيفًا أنها ستكون عاصمة مصر الطبيّة خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال المستشفى الجامعيّ الجديد والصروح الطبيّة الجديدة التي تنوى الجامعة إنشاءها مثل مركز جراحة القلب والصدر وغيره من المراكز الطبيّة المتخصّصة.

وأشاد الكومي برئيس جامعة كفر الشيخ قائلاً "الدكتور ماجد القمري مثال رائع لإنكار الذات وحب الوطن، وذلك لما لمسته من حب العاملين له".

وفى نهاية اللقاء، أهدى الدكتور ماجد القمري درع الجامعة للدكتور إيهاب الكومي تقديرًا لدورة الإعلامي المتميّز.