جامعة جنوب الوادي

قام رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، الأربعاء، بجولة تفقدية بكليات فرع الجامعة في الأقصر، حيث تفقد كلية السياحة والفنادق مدينة طيبة برفقة عميد الكلية الدكتور صالح عبد المعطي.

وشملت الجولة داخل كلية السياحة والفنادق، تفقد مركز تدريب فن الطهي وهو عبارة عن قاعة تعليمية ومطبخ مجهز بأحدث الاجهزة الحديثة في فن الطهي وتفقد قاعات الكلية وسير العملية التعليمية بالكلية. 

كما تفقد منصور، كلية الألسن في الأقصر، برفقة عميد الكلية الدكتور منصور النوبي، حيث تفقد قاعات المحاضرات ومكتبة الكلية، حيث وجه بسرعة الإنتهاء من الإنشاءات والسور الخاص بكلية الآثار.

كما تفقد منصور، سير العملية التعليمية بكلية الحاسبات والمعلومات في الأقصر، ومعمل الإلكترونيات داخل الكلية الذي يضم 20 جهاز تعليمي لتدريب الطلاب علي الإلكترونيات والبرمجة وأيضا ثلاث معامل للحاسب الآلي تضم 75 جهاز حاسب آلي، وذك برفقة عميد الكلية الدكتور عادل بدير.

كما تفقد منصور، كلية الفنون الجميلة في الأقصر، حيث تابع الورش الفنية التي يتم تنفيذها داخل الكلية، واستمع إلى الطلاب خلال قيامهم بالرسم في القاعات وفناء الكلية، كما تفقد أقسام التصوير والديكور والنحت وقاعات المحاضرات والمكتبة، وذلك برفقة الدكتور عماد علي حسن القائم بعمل عميد كلية الفنون الجميلة