جامعة حلوان

حصلت إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي برعاية شباب جامعة حلوان علي المركز الأول للمجال التكنولوجياوالمركز الثاني للمجال الصناعي وذلك في مشاركه الجامعة للتصفية النهائية لمسابقة رالي ريادة الأعمال التى ينظمها مركز ريادة الأعمال، التابع للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وتقام المسابقة تزامنًا مع الاحتفال بمرور خمس سنوات علي إنشاء مركز ريادة الأعمال حيث يشارك طلاب جامعة حلوان في هذه المسابقة بالعديد من أفكار المشروعات فى المجالات الهندسية والصناعية وبحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، و إشراف الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 وحصل علي المركز الأول في المجال التكنولوجيا فريق شركة Qrecall الطالب/زياد حسين محمد حسين(كلية التجارة BIS) والطالبة/يمني محمد عبدالمنعم(كلية التجارة BIS) بجائزة ١٠٠ الف جنية .

وقد حصل علي المركز الثاني في المجال الصناعي فريق Integrated laptop sleeves الطالبة/حبيبة احمد عبدالرحمن(كلية الفنون التطبيقية) والطالب/احمد طارق أنور(كلية الفنون التطبيقية) بجائزة ٥٠ الف جنية.

يذكر أن مسابقة الرالي هذا العام تقدم لها أكثر من 1600 فكرة مشروع من كافة المحافظات المصرية بمشاركة ١٢ جامعة وهى : حلوان والقاهرة، والاسكندرية، وكفر الشيخ،  وبني سويف، والأزهر، أسوان، والمنصورة، وطنطا، بالإضافة إلي أكاديمية السادات والأكاديمية العربية بجمبع فروعها المنتشرة على مستوى المحافظات.

تقام الفعاليات بمدينة شرم الشيخ في الفترة من ٢٧ إلى ٢٩ مارس ٢٠٢١ برعاية ومشاركة جامعة الدول العربية ، و جمع كبير من مجتمع الأعمال والمستثمرين وصانعي السياسات وشركاء المركز ورواد الأعمال والمبتكرين.

قد يهمك ايضا

جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية حول إدارة الأزمات والكوارث

جامعة حلوان يؤكد أن الأنشطة الطلابية تهدف لتحفيز الشباب واستغلال طاقاتهم