الدكتور السيد القاضي

 تلقى رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد القاضي، رسالة من رئيس اتحاد طلبة المدن الجامعية، الطالبة هالة عبدالرحمن، تشكره فيها على تحقيق وعده بتوفير سيارة إسعاف دائمة في المدينة الجامعية في مشتهر لمواجهة أي طارئ مرضي، وقالت الطالبة في رسالتها إلى الدكتور القاضي "السلام عليكم معالي الرئيس المحترم اليوم تواجدت السيارة البديلة لسيارة الإسعاف في المدينة الجامعية بمشتهر فقد وعدت ونفذت وعدك".

وتابعت الطالبة، "تعجز الكلمات عن وصف إنسانيتكم عاملتنا فعلا كأبنائك وحرصك الشديد على الاطمئنان على صحتنا واستقرارنا بتوفير سيارة الإسعاف لمدينة مشتهر لأي ظروف طارئة"، وقالت الطالبة إنها "نيابة عن جميع طلاب المدينة أقدم إجلالي واحترامي وعظيم شكري لسيادتكم.. فمحبة الطلاب بحار لا تجف أعانكم الله وسدد خطاكم".

ووجّه الدكتور السيد القاضي الشكر للطالبة هالة "ابنتي العزيزة تحية مني إلى كل أبنائي وبناتي الطلبة والطالبات وكل عام وانتم بألف خير ورمضان كريم وانا دائما ما أكون في قمة سعادتي وأنا معكم في بيتكم وأشعر ما تشعرون به وأقدر ثقتكم بي وهذا ما يجعلني أن أتحدى الصعاب من اجل رفعة جامعتنا والارتقاء بها، أكرر لكم شكري وتقديري".