جامعة بني سويف

كلف الدكتور علاء عبد الحليم القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف أمين عام الجامعة بإعداد تقرير حول نقص جودة المدرجات في بعض الكليات، بالإضافة إلى وجود تقصير من جانب المقاول المكلف بتجهيز مدرجات الكليات.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة اليوم  الأحد لكليات طب الفم والاسنان والفنون التطبيقية ورياض الاطفال شرق النيل، للاطمئنان على جودة الحالة التشغيلية للكليات استعداداً للعام الدراسي الجديد.

بدء رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية طب الفم والاسنان واطلع على أخر التطورات في الكلية واستمع الى التطلعات والاقتراحات التي تسعى الكلية الى إنجازها في الفترة المقبلة، ووجه بضرورة اجراء تحليل فيروس سي لطلاب الامتياز بالكليات الطبية باعتبارهم أحد المخالطين للمرضى والمتعاملين معهم بشكل يومي إضافة الى اعطائهم التحصينات اللازمة للوقاية من المرض.

وكلف رئيس الجامعة كافة ادارات الكليات التي تفقدها بسرعة الانتهاء من كافة المنشآت واعمال الصيانة قبل بداية العام الدراسي الجديد، وتوفير كل ما يلزم لخدمة العملية التعلمية من مدرجات ومعامل وأجهزة وقاعات دراسية ومراجعة صلاحية كافة المنشآت للتأكد من كفاءتها.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب وتسهيل كافة الإجراءات والقيام بحل جميع المشكلات التي تواجههم من اجل تقديم خدمة تعليمة متميزة، علاوة على توفير بيئة عمل آمنه لها نتائج إيجابية على مستوى المنشآت والعاملين والطلاب. 


.