وفد من منظمة اليونيدو

استقبل نائب رئيس جامعة قناة السويس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور عاطف أبو النور، وفد منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وأكد الدكتور عاطف أبو النور، أن الجامعة تشهد الفترة الأخيرة طفرة كبيرة في العلاقات الخارجية سواء داخل مصر أو خارجها، وذلك في إطار دعم وإهتمام قيادات الجامعة، وعلى رأسها رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب.

وأضاف "أبو النور"، أن الجامعة تحمل على عاتقها قاطرة التنمية في المنطقة، لأنها جامعة متوجه نحو المجتمع تعمل دائماً في خدمته، وتقود حركة التنوير به .

ودار الحوار بين الجانبين، حول إستكشاف آفاق التعاون في حماية البيئة البحرية بالبحر الأحمر، وتنمية المجتمع المحلي هناك، وتطوير مواني الصيد بحيث تكون صديقة البيئة.

حضر اللقاء الدكتور باسل الخطيب، وسابرينا جاسير يوتى من منظمة اليونيدو، ومدير مركز المساعدات المتبادلة بالبحر الأحمر وخليج عدن اللواء ممدوح محمد مليجي ، ومستشار رئيس هيئة قناة السويس لشؤون البيئة الدكتور عطوة حسين ، وعميد كلية الإستزراع السمكي وتكنولوجيا الأسماك الدكتور محمد التابعي علي ، والأستاذ بكلية الطب البيطري الدكتور أحمد محمد حسن.