جامعة قناة السويس

أعلن مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، في جامعة قناة السويس طارق عجيبة، بدء استئناف الجامعة لـ الأنشطة الطلابية،اليوم الإثنين، بعد أسبوع من الحداد على أرواح شهداء الوطن من أبناء الشرطة في الحادث الإرهابي في الواحات البحرية.وأكد عجيبة، أن إدارة النشاط الرياضي تستعد لعقد الكثير من الأنشطة الطلابية والتي يشارك بها أكثر من ٩٠٠ طالب وطالبة من جميع كليات الجامعة.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الرياضي، عادل القاضي، أنَّ اليوم الإثنين، تعقد الدورة التنشيطية للطالبات في الألعاب الجماعية من الكرة الطائرة، واليد، والسلة، وخماسي القدم، ويشارك فيها ١٥٠ طالبة على مستوى جميع كليات الجامعة، بالإضافة إلى استكمال المرحلة الثانية لسباق الطريق ماراثون الجامعة، يوم الثلاثاء، بمشاركة أكثر من ٣٠٠ طالب و طالبة. لافتًا الى بدء دوري الطالبات في الألعاب أول نوفمبر/تشرين ثان المقبل بمشاركة ١٨٠ طالبة، وأن بطولة ألعاب المدرب في ٥ نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بمشاركة ١٧٠ طالبًا وطالبة يتنافسون في كرة السرعة، وتنس الطاولة.

 وأشار القاضي إلى أن ألعاب القوى ستبدأ في ١٣ نوفمبر/تشرين الثاني القادم بمشاركة ٢٠٠طالب و طالبة في سباقات الجري ١٠٠و٢٠٠و ٤٠٠ متر ومسابقات العدو ٨٠٠ و ١٥٠٠ متر بالإضافة إلى مسابقات دفع الجلة وقذف القرص والوسب الطويل.