جامعة عين شمس

انطلقت، اليوم الخميس ، قافلة جامعة عين شمس لدعم المشروعات القومية الكبرى في محافظة بورسعيد، تحت شعار "معكم ومن خلفكم".
 
ونظم نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة برئاسة الدكتور فايد غالب، وقطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور نظمي عبدالحميد، تحت إشراف أمين عام الجامعة سمير عبدالناصر ، زيارة لـ70 عضواً من هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب، لمشروع تنفيذ ثلاث أنفاق في منطقة قناة السويس.
 
وأكد الدكتور فايد غالب، أن جامعة عين شمس برغم كونها مؤسسة بحثية وأكاديمية إلا إنها لا تنسى دورها المجتمعي في خدمة ودعم الوطن، في ظل ما يمر به العالم أجمع من ظروف إستثنائية، تقتضي تضافر جهود مؤسسات المجتمع كافة، ومن هنا جاءت فكرة إطلاق قوافل لدعم المشروعات القومية الكبرى وكانت البداية من شرق التفريعة.
 
وأضاف، أن الجامعة ونادي أعضاء هيئة التدريس سيقومون بإطلاق سلسلة من الزيارات لممثلي جامعة عين شمس، تشمل مدينة دمياط الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وجبل الجلالة ومدينة المستقبل، فضلاً عن زيارة مصابي العمليات الإرهابية من أفراد القوات المسلحة والشرطة المصرية.
 
من جانبهم، أعرب مسؤولي المشروع من قيادات القوات المسلحة، عن سعادتهم بمثل هذه الزيارات التي تعكس فخر جموع الشعب المصري، بما يشهده الوطن من نهضة وإعادة بناء.
 
كما أعرب أعضاء وفد الجامعة، عن إنبهارهم وفخرهم بما يحدث من إنجاز على أرض الواقع.