جامعة جنوب الوادي

أعلن رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور عباس منصور، تنظيم مؤتمر شباب الباحثين الرابع لقطاع الفنون بكليات الفنون الجميلة والتربية النوعية والسياحة والفنادق والآثار، وذلك في الفترة من 19-20 شباط/فبراير 2018.

وأكد رئيس الجامعة، في بيان له اليوم السبت، أن هذا المؤتمر يهدف إلى تعزيز النشاط البحثي لشباب الباحثين وتشجيع السياحة والتأكيد على أهمية التعاون بين الباحثين في الكليات المختلفة. وأشار نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث الدكتور محمود خضاري إلى أن المؤتمر يساهم في تشجيع التعاون العلمي في مجالات السياحة والآثار والفنون والتربية النوعية وكذلك مناقشة التطورات الراهنة والآفاق الجديدة لمختلف المواضيع المطروحة التي تتناول قطاع الفنون .

وأضاف "خضاري" أن هذا المؤتمر يأتي ضمن سلسة مؤتمرات شباب الباحثين في العام الأكاديمي 2017/2018 بعد أن تم عقد مؤتمر قطاع الطب ومؤتمر قطاع الطب البيطري والزراعة، وفي الأول من شباط/فبراير يعقد مؤتمر العلوم الأساسية والهندسية .

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشؤون فرع الأقصر الدكتور صالح عبد المعطي أن محاور المؤتمر تضم محور الفنون الجميلة ومحورالتربية الفنية والموسيقية ومحور السياحة والفنادق ومحور الآثار وأنه تم إختيار مدينة الأقصر لعقد المؤتمر.