جامعة جنوب الوادي

قرر الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي فتح تحقيق عاجل مع الدكتور حسن احمد مغازي المدرس بقسم اللغة العربية بكلية الآداب بقنا كما قرر ايقافه عن العمل لمدة ثلاثة اشهر لصالح التحقيقات .

علي الجانب الاخر، قال الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن قرار رئيس الجامعة بإحالته للتحقيق بسبب إهانة طالبات الجامعة فى المقام الأول والخوض فى الأعراض وإهانة مركز أبوتشت الذى تفخر به مصر لأنه من المراكز التى أخرجت نبغاء وعلماء فى جميع المجالات ولا تقبل الجامعة توجيه الإهانة أو الإساءة سواء من الأساتذة أو غيرهم لأى ابن من أبناء المحافظة.

وأعلن بدران أن تمت إحالة حسن مغازى مدرس النحو والصرف بكلية الآداب بالجامعة للتحقيق أكثر من مرة وأحيل لـ3 مجالس تأديب ووجه له اللوم والتنبيه ووصل الأمر إلى أن أحد مجالس التأديب قرر فصله من الجامعة وظل عامين خارج أسوارها إلى أن عاد بحكم قضائى.

كان مدرس النحو والصرف، قد كتب على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى، أن طالبة من مركز أبوتشت حضرت لمكتبه وقدمت له هدية عبارة عن كمية من الأفيون، أحد أنواع المواد المخدرة المعروفة مما أثار غضبا واسعا.