جامعة بورسعيد

افتتح رئيس جامعة بورسعيد الدكتور شمس الدين محمد شاهين - اليوم السبت - مبادرة أطفال علماء المستقبل بجامعة بورسعيد "مشروع جامعة الطفل"، وذلك خلال إحتفالية كبرى بمسرح كلية التربية النوعية.
 
وبدأ الاحتفال بالسلام الجمهوري ، ثم تلاوة القرآن الكريم بصوت أحد الأطفال ، وشرح مختصر عن مشروع جامعة الطفل لمنسق المشروع ووكيل كلية رياض الأطفال لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة عبير محمود منسي.
 
وألقى وكيل كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف العام على المشروع الدكتور مجدي البنا ، كلمة رحب خلالها بالحضور جميعاً.
 
وتحدث كل من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور ندا الحسيني ، و نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الدكتور أيمن إبراهيم ، عن إهتمام جامعة بورسعيد بإقامة مثل تلك المبادرات من أجل دعم الطفل المصري لأنه هو مستقبل الوطن.
 
وعقب ذلك ألقى " شاهين " كلمة رحب فيها بمشروع جامعة الطفل ، مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى تنمية قدرات الطلاب وتحديد ميول كل طفل العلمية ، وأكد أن على أولياء الأمور متابعة أطفالهم والتواصل مع الأساتذة في مختلف التخصصات.
 
وقدم رئيس الجامعة شهادات التدريب للمدربين في المشروع، وقام بتسليم باسبورات جامعة الطفل للأطفال المشاركين في الدورة الأولى.