جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان، الاثنين، إعفاء طلاب مدينتها الجامعية من مصروفات الإقامة لمدة شهر بمناسبة فوز المنتخب المصري على الكونغو، وتأهله لمونديال كأس العالم في روسيا. وقدمت الجامعة، في بيان صحافي، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بفوز المنتخب، مشيدة بالروح الرياضية التي كانت عاملاً مشتركاً بين جميع اللاعبين طوال المباراة، والذين أسعدوا الشعب المصري بأدائهم وأكدوا أنهم يستحقون التأهل لكأس العالم بروسيا.

 وأشاد الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، بالتشجيع الرائع من الجماهير المصرية التي تابعت المباراة من داخل ملعب برج العرب في الإسكندرية وعبر شاشات التلفزيون في كافة أنحاء الجمهورية. وقرر "نجم"، إعفاء طلاب المدينة الجامعية من مصروفات الإقامة لمدة شهر والذين شاركوا في مشاهدة المباراة من خلال شاشات العرض في المدينة الجامعية بالحرم الجامعي، حيث خصصت الإدارة العامة للمدن الجامعية أكثر من 300 مقعد للطلاب لمشاهدة المباراة.

 وتأهل المنتخب المصري لكرة القدم، رسمياً لكأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا، بعد فوزه على منتخب الكونغو، بهدفين مقابل هدف مساء الأحد. ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ويأتي المنتخب الأوغندي في المركز الثاني بثمان نقاط ثم المنتخب الغاني برصيد ست نقاط ويتذيل المنتخب الكونغولي ترتيب المجموعة بنقطة.